منتدى مستشفيات ميت غمر

منتدي مستشفيات ميت غمر .. أطباء وممرضات وعاملين ومتخصصين ومسئولين بالمستشفيات وأهل ميت غمر وقرى ميت غمر وما حولها
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبي : أساليب المتابعة وإعداد التقارير للإدارة العليا (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
الثلاثاء مايو 31, 2016 7:32 am من طرف هويدا الدار

» وحدة البرامج التدريبية وورش العمل البرنامج التدريبي السجلات المحاسبية واعداد ميزان المراجعة ومطابقة كشف المصروفات
الإثنين مايو 30, 2016 4:14 am من طرف هويدا الدار

» البرنامج التدريبي إدارة التدفقات النقدية و إعداد الموازنات التقديرية القاهرة - اسطنبول خلال الفترة من 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م
الأحد مايو 29, 2016 5:59 am من طرف هويدا الدار

» ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر)) بيروت – القاهرة((من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
السبت مايو 28, 2016 7:21 am من طرف هويدا الدار

» ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر)) بيروت – القاهرة((من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
السبت مايو 28, 2016 7:20 am من طرف هويدا الدار

» ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 21 الى 30 اغسطس 2016م
الخميس مايو 26, 2016 8:27 am من طرف هويدا الدار

» ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 21 الى 30 اغسطس 2016م
الخميس مايو 26, 2016 8:25 am من طرف هويدا الدار

» البرنامج التدريبي : مهارات التفاوض مع الموردين ومعايير اختيار مصادر التوريد وأساليب تقييمها (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
الخميس مايو 26, 2016 3:35 am من طرف هويدا الدار

» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016
الإثنين مايو 23, 2016 7:53 am من طرف هويدا الدار

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 ورشة عمل : أخصائي الحوسبة السحابية اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
أحباب المنتدى


انثى عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : ادارى تسويق
تاريخ التسجيل : 22/10/2014

مُساهمةموضوع: ورشة عمل : أخصائي الحوسبة السحابية اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م   السبت سبتمبر 12, 2015 6:49 am


الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
أخصائي الحوسبة السحابية
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م
تركز ورشة العمل على مجال الحوسبة السحابية هذا المجال الناشئ، الذي يعرض أحدث التطورات التي تهم البنية التحتية، والعمليات، والخدمات المتاحة من خلال الشبكة العالمية. ويحاول المؤتمر الإجابة على الأسئلة والقضايا التى تثيرها الحوسبة السحابية على المستوى المؤسسي وكذلك على المستوى الشخصي ومستوى الأعمال، من حيث الإدارة والتأمين والسرية والتطبيقات وسهولة الاستخدام إلى آخر هذه العمليات والقضايا. وأيضا كيف يمكن تقديم الخدمات والعلوم النظرية والأساليب والتقنيات لتصميم وتحليل وإدارة السوق
مستهدفين في ذلك: مدراء ورؤساء إدارات وأقسام الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات والفنيين والتقنيين بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والمصالح والمجالس والبنوك والدواووين والقطاع العام والأعمال وكافة المنشآت الحيوية

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ورشة عمل : أخصائي الحوسبة السحابية اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الى 12 نوفمبر 2015 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مستشفيات ميت غمر :: منتديات الاعلانات والأخبار الجديدة بالمستشفي :: منتديات الدعاية والاعلان-
انتقل الى: